مــــــــــــلتقى نــــــــساء الـــــــــــــــــــــعالم



 
الرئيسيةملتقىمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علماء يتوصلون لمعادلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bartee
عضو بلتيني نشيط
عضو بلتيني نشيط
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الدلو الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 137
مستوا تقدم العضو : 6556
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 08/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 31
العمل/الترفيه : Maintenance of computers
المزاج : Very good

مُساهمةموضوع: علماء يتوصلون لمعادلة   السبت أبريل 24, 2010 6:36 am


برن: توصل باحثون إلى معادلة تضمن دوام الزواج وسعادة الزوجين أطلقوا عليها اسم معادلة "الزواج السعيد".
وأكدت المعادلة التي توصل إليها الأستاذ كاو السادس بكلية الاقتصاد في
جامعة جنيف، أن الأزواج الذين ينتمون لجنسية واحدة ولم يواجهوا حالات طلاق
من قبل، إضافة إلى أن يكون الزوج أكبر من الزوجة بخمس سنوات على الأقل
ومستواه التعليمي أقل منها بكثير، هو الزواج الذي يكتب له النجاح.
وأكد أحد الباحثين المشاركين في الدراسة على هذه النتائج قائلا: "ليس هناك
حب أعمى بل عملية رياضية مضمونة النتائج"، وذلك بحسب ما أوردته جريدة
"أخبار العرب" الكندية.
وينصح الباحثون أن يعقد الطرفان قبل الزواج جلسة مصارحة يدرس فيها كلا منهما الآخر، ما سيؤدي إلى تقليص معدلات الطلاق بواقع
2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خاتون
مشرفة
avatar

الجنس : انثى الابراج : الجوزاء الأبراج الصينية : الثعبان
عدد المساهمات : 44
مستوا تقدم العضو : 6673
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 18/06/1989
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : خطيبي
المزاج : ولا احلى من هيك

مُساهمةموضوع: رد: علماء يتوصلون لمعادلة   السبت أبريل 24, 2010 10:46 am

مشششششششكور تقبل مرورى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bartee
عضو بلتيني نشيط
عضو بلتيني نشيط
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الدلو الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 137
مستوا تقدم العضو : 6556
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 08/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 31
العمل/الترفيه : Maintenance of computers
المزاج : Very good

مُساهمةموضوع: رد: علماء يتوصلون لمعادلة   الأحد أبريل 25, 2010 1:06 am

سررت بمروروك انسة خـــــاتـون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dumozy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر الابراج : العذراء الأبراج الصينية : الخنزير
عدد المساهمات : 40
مستوا تقدم العضو : 6370
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/09/1983
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
العمر : 35
العمل/الترفيه : postgraduate studies
المزاج : serxweş

مُساهمةموضوع: رد: علماء يتوصلون لمعادلة   الأحد أبريل 25, 2010 2:36 am

بالفعل متل ما بقول المثل
يلي ما بياخود من ملتو بيموت بعلتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nisreen mehho
عضو بلتيني نشيط
عضو بلتيني نشيط
avatar

الجنس : انثى الابراج : الاسد الأبراج الصينية : النمر
عدد المساهمات : 923
مستوا تقدم العضو : 11558
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 02/08/1986
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: علماء يتوصلون لمعادلة   الأحد أبريل 25, 2010 5:21 am

بالفعل هالتفاصيل اللي ما حدا بيتوقع يكون الها هاد التأثير على نجاح الزواج هي بتلعب اكبر دور موضوع مفيد تسلم ايديك يا بارتي

_________________

توجد في العالم فكرتان : واحدة تنظر بجراة في ظلام الحياة الغامضة وتسعى لحلها       , والثانية تعترف ان هذه أسرار لا تفسر فتعبدها خوفا" منها       

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alan-can
عضو بلتيني نشيط
عضو بلتيني نشيط


الجنس : ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 73
مستوا تقدم العضو : 6087
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/05/1970
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 48
العمل/الترفيه : friesur
المزاج : jiyanik bi romet

مُساهمةموضوع: رد: علماء يتوصلون لمعادلة   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:27 am

zor sipas partee


rastiki wesa heye men ji xuand di rojnemak almani de nifsandi bun
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علماء يتوصلون لمعادلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــــــــلتقى نــــــــساء الـــــــــــــــــــــعالم  :: الصحة والحياة :: نصائح ودراسات علمية-
انتقل الى: