مــــــــــــلتقى نــــــــساء الـــــــــــــــــــــعالم



 
الرئيسيةملتقىمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avdar
مشرف
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الميزان الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 78
مستوا تقدم العضو : 6816
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 10/10/1984
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 34
العمل/الترفيه : السير في جبال عفرين
المزاج : سكون اليل

مُساهمةموضوع: مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم   الثلاثاء مايو 04, 2010 3:18 am

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

عساكم بخير وعافيه




لديه موضوع سوف اطرحه لكم واتمنى انا نناقشه
قبل فتره شاهدت برنامج اسمه 99 كان يتكلم عن البنات ومشاكلهم العاطفيه
في المنزل التي تجعل البنات يرتكبون الاخطاء
وكان الحديث يتكلم بصفه عامه عن البنات دون تصنيف
كان الحديث هو علاقت البنات بالشباب والبنات بالبنات
وهي علاقت الحب والاعجاب
وكان يقولن ان سبب هذه المشاكل تعود الى الاسره في المنزل
ان هناك من يعامل البنات بجفاف وخشونه من جميع اهل البيت
الا ان هناك عائلات تعامل بالعطف وحنان
الا ان بناتهم يقعون في اخطاء
في اخر الحلقه
قالو ان سبب المشاكل التي يقع فيها البنات الاسره
وكان هناك اعترافات من بنات بان هناك شوارع
في الجامعه منه شارع الحب
وشارع الزاحفات باقي الموضوع بعد الرد مشكورين على ردكم
"""""""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nisreen mehho
عضو بلتيني نشيط
عضو بلتيني نشيط
avatar

الجنس : انثى الابراج : الاسد الأبراج الصينية : النمر
عدد المساهمات : 923
مستوا تقدم العضو : 11490
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 02/08/1986
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم   الثلاثاء مايو 04, 2010 11:16 am

هاد الموضوع رح نضل نحكي فيه لآخر نفس من حياتنا لانو هيك مواضيع وهيك اخطاء نابعة من الجهل والتخلف اللي بيسود بالأسرة
انا برأيي انو الحب ايا" كان نوعه ولأي شخص كان هو حق طبيعي وشرعي لكل انسان بنت كان او شب وما حدا الو سلطة بمنعه على احد
وبالنسبة للاخطاء اللي بتقع فيها البنات فانا بحس انو اذا كانت التربية صالحة ولا تشوبها اية شائبة من خوف او ترهيب اسري او طالما كان هناك وعي من الأهل لأبناءهم فلا خوف على الجيل ومتل ما بيقول المتل اذا كبر ابنك خاويه كمان البنت لما بتكبر لازم نخاويها لانو الصراحة بتمنع وقوع الأخطاء حتى اذا وقعت بتكون بنسبة شئيلة لا تذكر
الف شكر عالموضوع وبتمنى نسمع كل الآراء من اعضائنا الكرام ونستفيد كلنا من النقاش
تحياتي

_________________

توجد في العالم فكرتان : واحدة تنظر بجراة في ظلام الحياة الغامضة وتسعى لحلها       , والثانية تعترف ان هذه أسرار لا تفسر فتعبدها خوفا" منها       

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تورين
مشرفة
avatar

الجنس : انثى الابراج : الجوزاء الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 134
مستوا تقدم العضو : 6362
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 18/06/1984
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حسب الهبة

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم   الأحد مايو 16, 2010 1:13 am

صباح الخير بالاول
انا برأي انو الحب اذا انبنى بطريقة صح ما منو خوف ابدا
ان يكون في ثقة اول الشي والصراحة وينبنى الحب من عواطف صادقة اكيد رح يكون هاد ناجح من دون اي اخطاء ومن اي ازعاج
وبالنسبة للبنات يلي بيوقعوا في حالات اخطاء انا معكون انو دور تربية الاهل كبير بس بنفس الوقت
بوقتنا الحالي البنت عم تطلع من البيت وما عم ترجع للمسا فرضا انو هي بالشغل
بس الجو يلي حولها ممكن يغيرها مع الزمن
لانو اغلب وقتها خارج البيت وتربية البيت موجودة بس في سيطرة من العالم الخارجي
من عاشر قوما اربعين يوما اصبح منهم
طبعا اكيد مو الكل واصابع ايدك كلها مو متل بعضها
اي علاقة رح تصير بين البنت والشب او البنت مع البنت برأي بدها تفكير بالعقل وبعدين العاطفة
وبتشكركون كتير على هل المواضيع الحلوة يلي عم نسمع اراء الاعضاء ونتور اكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avdar
مشرف
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الميزان الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 78
مستوا تقدم العضو : 6816
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 10/10/1984
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 34
العمل/الترفيه : السير في جبال عفرين
المزاج : سكون اليل

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم   الأحد مايو 16, 2010 1:43 am

السلام عليكم
مشكورة نسرين على ردك الحلو والجميل
مشكورة تورين على ردك المتواضع
انا بعتقد انو ارائكن فيها وجهة نظر
اولا انو من حق الشب او البنت انا تحب بصدق من دون مصالح لانو هي غريزة بشرية مزروعة في البشر بس لازم يكون الواحد يعرف شو ععم يساوي كمان
تانيااا مع رائي تورين بانو الاهل الهن علاقة اساسية بس مع الزمن وازا كان الجو الي عايشة فيها ممكن تغير الاخلاق وتفسدهاا
على كلاا ازا الواحد ما راقب نفسه بنفسه وكان مأامن بالله انو هو معو وين ماكان الاهل ما بيطلع بايدهن شي
ولا شو رائيكن انتو يا اعضاء الكرام

بانتظار المزيد من الردود وشكراا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تورين
مشرفة
avatar

الجنس : انثى الابراج : الجوزاء الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 134
مستوا تقدم العضو : 6362
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 18/06/1984
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حسب الهبة

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم   الأحد مايو 16, 2010 2:05 am

هاد الشي اكيد طبعا
اذا الواحد ما حافظ على حالوا ما ممكن حدا يقدر
والاخلاق اهم الشي
وبشكرك على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bartee
عضو بلتيني نشيط
عضو بلتيني نشيط
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الدلو الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 137
مستوا تقدم العضو : 6488
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 08/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 31
العمل/الترفيه : Maintenance of computers
المزاج : Very good

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم   الثلاثاء مايو 18, 2010 3:57 am

مرحبا
انا برأي الشخصي انو السبب الرئيسي للمشاكل او الاخطاء يلي بيقعو فيا البنت بتعود بالدرجة الاولى للاهل أي طريقة تربية لاولادهم ومستوى التفاهم بين الاهل والاولاد والحرية يلي بتنعطى للاولاد مو شرط بس البنات يعني بيئة العائلة وأهم الشي الصراحة بين الاهل والاولاد هادا الشي يمكن بئثر بشكل كبير على تصرف الاولاد لانو أذا كانت الصراحة موجودة لابعد حدودا ما أظن أنو رح يكون هنيك مجال للاخطاء باعتبار الاهل واعيين فا أكيد رح يعطو النصح للاولاد والارشاد
تحياتي للجميع وخاصة لصاحب الموضع تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avdar
مشرف
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الميزان الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 78
مستوا تقدم العضو : 6816
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 10/10/1984
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 34
العمل/الترفيه : السير في جبال عفرين
المزاج : سكون اليل

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم   الثلاثاء مايو 18, 2010 7:46 am

مشكور اخي بارتي على مرورك المتواضع
شكراااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avdar
مشرف
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الميزان الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 78
مستوا تقدم العضو : 6816
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 10/10/1984
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 34
العمل/الترفيه : السير في جبال عفرين
المزاج : سكون اليل

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم   الثلاثاء مايو 18, 2010 7:48 am

مشكور اخي بارتي على مرورك المتواضع
شكراااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشاكل البنات من الناحية العاطفية مين السبب برائيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طاهرة مغربي سلطان كل واحد لوحده و السبب اهل طاهرة و اهل سلطان
» طفل يسبب الانهيار لامه بسسب رسمة
» قصه امراه اسلمت بسبب شوكلاته
» الماس الكهربائى هو السبب
» الخـــــوف من الناس يسبب الكآبه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــــــــلتقى نــــــــساء الـــــــــــــــــــــعالم  :: حـــــــــــــــــــــوارات دافئة-
انتقل الى: