مــــــــــــلتقى نــــــــساء الـــــــــــــــــــــعالم



 
الرئيسيةملتقىمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عندما تتألم او تجرح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تورين
مشرفة
avatar

الجنس : انثى الابراج : الجوزاء الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 134
مستوا تقدم العضو : 6240
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 18/06/1984
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حسب الهبة

مُساهمةموضوع: عندما تتألم او تجرح   الخميس يونيو 10, 2010 9:47 am




عندما تتألم وتجرح من أعز الناس هل تفكر بالإنتقام .. أم .. العفو والتسامح ..؟...
موضوووع ذو اهميه فقد اخترته لأنه يحمل الكثيييييير ..

من منا ينتقم إذا جرحه >>أعز الناس<< ومن منا يصافح عن خطائه ويداري جرحه بآهاته ويسامح غاليه الذي تسبب له بألم لا نهاية لحدوده ..

قضية هي البحر بحد ذاتها.... وآرائكم هي شاطئ الأمان لها

الإنتقام ... التسامح

بينهما جسر طويـــــــــل لا يلتقيان أبدا.....
فهل أنت / أنتِ
ممن ينتقمون إذا تعرضوا لأي جرح ...!!
سواء كان سببه عدم الوفاء / الخيانة / الكذب .....الـخ .


أم أنك ممن يقدمون على التسامح والغفران بحق من اخطأ
في حقك وجرحك جرح مازلتَ تعاني منه !! .....



هذه القضية هي بين أيديكم اليوم .. لنناقشها سويةً

ولتعرف نفسك أكثر في هذه المواقف هل تنتقم أم .. تسامح وتعفو ..؟
سؤال النقاش : ـ

عندما تتألم وتجرح من أعز الناس هل تفكر بالإنتقام.. أم .. العفو والتسامح ..؟

وبأي طريقه ممكن ان تنتقم ؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bartee
عضو بلتيني نشيط
عضو بلتيني نشيط
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الدلو الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 137
مستوا تقدم العضو : 6366
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 08/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 31
العمل/الترفيه : Maintenance of computers
المزاج : Very good

مُساهمةموضوع: رد: عندما تتألم او تجرح   الأحد يونيو 13, 2010 12:54 am

والله بالبداية بفكر بالانتقام حتى بكافة الوسائل بس يمر كم ساعة او يوم بهدى وحتى بنسى اني انتقم من اي شخص
تحياتي ئلك أنسة تورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nisreen mehho
عضو بلتيني نشيط
عضو بلتيني نشيط
avatar

الجنس : انثى الابراج : الاسد الأبراج الصينية : النمر
عدد المساهمات : 923
مستوا تقدم العضو : 11368
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 02/08/1986
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: عندما تتألم او تجرح   الأحد يونيو 13, 2010 11:34 am

هلق بالنسبة الي ما بحس اني ممكن افكر بالإنتقام إلا إذا كنت مظلومة بس كمان بفكر كتير قبل ما انتقم لانو بالنهاية اللي بينتقم ما بينتقم غير من نفسو وهو اللي بيحترق بنار الإنتقام قبل التاني ومتل ما بيقول المتل كما تدين تدان لما انا بنتقم رح يجي حدا تاني وينتقم مني
لذلك انا بترك الوضع للزمن هو اللي بيرمم خراب روحنا من كل قصة منطلع منها مفلسين من كل شي
تحياتي

_________________

توجد في العالم فكرتان : واحدة تنظر بجراة في ظلام الحياة الغامضة وتسعى لحلها       , والثانية تعترف ان هذه أسرار لا تفسر فتعبدها خوفا" منها       

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما تتألم او تجرح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــــــــلتقى نــــــــساء الـــــــــــــــــــــعالم  :: حـــــــــــــــــــــوارات دافئة-
انتقل الى: